بحث فى المدونة الاسلامية العربية

ليصلك جديد المدونة الاسلامية العربية اضغط اعجبنى او لايك واشترك معنا فى الفيس بوك

Muslims in Britain
  ما الذي حدث في بريطانيا بعد التخويف من الاسلام والحرب الشرسة على الاسلام والمسلمين فى انجلترا وبريطانيا واوربا عامة .
Despite of  islamophobia in england britain,  muslims has increased 15 thousand  every 2 years

رغم "الإسلام فوبيا".. 15 ألف بريطاني يعتنقون الإسلام خلال عامين
 أماطت دراسة بريطانية اللثام عن ارتفاع معدل البريطانيين الذين اعتنقوا الإسلام في المملكة المتحدة، وكشفت أن أكثر من نصف
 هؤلاء من الإناث.
وقالت الدراسة التي أعدتها جامعة "سوانزي": "عدد الأشخاص الذين يعتنقون الإسلام في بريطانيا ارتفع من ستة آلاف في عام 2001 إلى نحو عشرة آلاف في عام 2010 وأن نسبة 62% منهم من الإناث". 
وقد وصل عدد الأشخاص الذين اعتنقوا الإسلام العام الماضي وحده 5200 شخص، على الرغم من "الإسلام فوبيا" والخطاب 
السياسي والإعلامي المعادي للإسلام.
قال صلى الله عليه وسلّم :: (( لا يبقى على ظهر الأرض بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله كلمة الإسلام بعز عزيز أو ذل ذليل إما يعزهم الله عز وجل فيجعلهم من أهلها أو يذلهم فيدينون لها )).
قصة فتاة بريطانية اعتنقت الإسلام
ووفق "الجزيرة نت" قالت ألكس ماني (16 عاما) من لندن: "قربي من الإسلام ليس جديدًا، فقد كنت أشعر بالسعادة عندما كنت أزور صديقتي المسلمة بشرى، وهي من أصل بنغالي، في منزلها، ولمست السعادة الأسرية التي تعيش فيها، وكنت دائما أتساءل عن سر كل هذا الاحترام الذي يجمع أفراد أسرتها".
وأضافت: "في مدرستي تعرفت على إيمان وهي مسلمة من أصل مصري، وكنت دائما أزورها في منزلها في شرق لندن، وطلبت من والدتي أن أبقى في منزل "إيمان" ليومين ووافق ذلك شهر رمضان وكنت خلال وجودي أشاهد الأب وهو يصلي وخلفة جميع أفراد العائلة".
وأشارت إلى أنها خلال شهر رمضان كانت تشاهد العائلات العربية تزور منزل عائلة إيمان، وأنها ظلت لمدة أسبوعين في منزل العائلة، وتلقت مكالمة من والدتها تسأل إذا كانت ترغب في العودة إلى المنزل أو البقاء مع إيمان للدراسة.
وقد فاجأت الشابة أمها قائلة: "لقد اعتنقت الإسلام صدقيني يا أمي، ثم بعد ذلك شكّل اعتناقي الإسلام صدمة لعائلتي وعائلة إيمان على حد سواء، غير أن ذلك لاقى تشجيعا كبيرا من أسرتي بعد معرفتهم أن دخولي الإسلام غير مجرى حياتي بالكامل بعد أن توقفت عن التدخين وشرب الكحول".
الله اكبر والعزه لله جميعا اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين واعلى بفضلك كلمه الحق والدين .

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الانام محمد صلى الله عليه وسلم وعلى صحبه اجمعين وبعد.
هذا دين العز دين الارض ودين الخلق فسبحان الله والحمد لله على نعمة الاسلام ونحن هنا من ارض الرباط فلسطين عامة والقدس خاصة من ارض الاسراء والمعراج نشكر هذه المدونة والقائمين عليها وندعوا لهم رمضان كريم والرجاء التشديد ومتابعة هؤلاء المسلمين الجدد لتعليمهم هذا الدين لتعلوا كلمة الحق ولا تنسونا بالدعاء لنا ورحمنا ورحمك الله والسلام ختام ...
Alosh
sniperideas@live.com

غير معرف يقول...

اللهم مكن لدينك فى الارض

إرسال تعليق

عداد الزوار

Blog Vistors
Google

اقسام التدوينات

كتب (7) تحميل (6) ميديا (6) يوتيوب اسلامى (5) اخبار (4) برامج دينية (4) تحميل كتب (4) قراءن كريم (4) اسطوانات اسلامية (3) اسطوانات دعوية (3) الشيخ محمد حسان (3) اناشيد (3) برامج تلفزيونية (3) الإمام الشهيد حسن البنا (2) الاخوان المسلمون (2) الاخوان المسلمين (2) الشيخ محمد صديق المنشاوى (2) حلقات برامج (2) سلاسل دينية (2) فيديوهات (2) ابتهالات (1) اخبار ليبيا (1) البوسنة والهرسك (1) التاريخ الإسلامى (1) التعليم الأزهرى (1) الحج (1) الدكتور محمد مرسى (1) الشيخ الشعراوي (1) الشيخ سيد النقشبندى (1) الشيخ سيد قطب (1) الشيخ عبدالحميد كشك (1) الشيخ كشك (1) الشيخ محمد الغزالى (1) الشيخ محمد متولي الشعراوي (1) الشيخ نبيل العوضى (1) القرآن الكريم (1) المدونة الاسلامية العربية (1) المسلمون فى اوربا (1) اناشيد اطفال (1) اناشيد بدون ايقاع (1) بث مباشر (1) تحفيظ القراءن (1) تواشيح (1) حازم صلاح ابو اسماعيل (1) حزب الحرية والعدالة (1) خطبة الجمعة (1) رمضان (1) سراييفو (1) قناة المخلص (1) قناة الناس (1) كرتون اسلامى (1) كرتون للاطفال (1) لأزهر الشريف (1) ماهر المعيقلى (1) مصاحف كاملة (1) مصر (1) مكتبات (1) ندوات (1) يوتيوب (1)